أخبار عاجلة

رحيل الكاتبة شيماء فرح صاحبة رواية “دندش”

رحلت عن عالمنًا، مساء أمس الكاتبة الشابة شيماء فرح صاحبة رواية “دندش”، التي أثارت جدلا في الدورة الماضية من معرض القاهرة الدولي للكتاب.

ورواية “دندش”، تعد الجزء الاول من سلسلة ” نساء خاسرات”، التي كانت الكاتبة قد بدأت فيها، وتستعد للجزء الثاني منه، والتي كانت تشارك بها في الدورة الجديدة من معرض القاهرة،  وهي رواية مستوحاة من قصة واقعية من ملفات الاداب لفتاة ليل تحت السن القانوني، وتدور حول فتاة اتهمت في قضايا ممارسة البغاء قبل إتمامها السن القانونية.

وتناقش الرواية أسباب وصول الفتاة إلى هذا الطريق، والدافع وراء ذلك، والجاني والمجني عليه، وكان قد صدر لها من قبل رواية «مازال القلب حيًا».

شيماء فرح، من محافظة الإسكندرية، حاصلة على بكالوريوس فنون جميلة، جامعة إسكندرية، وكتبت مجموعة من الروايات الإلكترونية، وتعد رواية «دندش» العمل الثالث لها، بعد رواية «مازال القلب حيًا»، و«مكالمة خاطئة».

وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية التي ناقشت فيها القضايا والمشكلات الاجتماعية، مؤخرًا كانت تعمل مدير فرع دار نشر إبهار في محافظة البحر الأبيض.

وعمت حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الإجتماعي، ونعى العديد من الكتاب الشباب الراحلة، مؤكدين بأن خبر رحيل شيماء فرح “صادم” لهم جميعًا، خاصة وأنها تواصلت مع الكثير منهم قبل رحيلها بيوم، وأنها كانت تتمتع بصحة جيدة.

تعرف على منافذ البيع