أخبار عاجلة

تهشمات واقع..مجموعة قصصية لفريق ألفا سنتوري

صدرت عن دار يوريكا للنشر  المجموعة القصصية ” تهشمات واقع “، من تأليف مجموعة من الشباب، أطلقوا على أنفسهم ” فريق ألفا سنتوري “، وتشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته المقبلة ال٥٣.

جميعنا قد يصاب بالإحباط.. باليأس.. بالحزن.. بالمشاعر السلبية.. وقد لا نستطيع أن نعبّر عنها لأقرب المقربين.. لكن فريق ألفا سنتوري استطاع أن يفجّر كل طاقاته الإبداعية في “تهشمات واقع”

ومن أجوائها:

أحرف متراصة، كلمات ممزوجة بالدماء، مجتمع منهمر في طرق
سيئة، أيام تتوالى، كل ات لا تجيد التعبر عن ذلك السوء، مجتمع
قد بالغ في كونه أقرب للنهاية وكأنه عى شفا حفرة من اله اك
لانجاة منه إ لا بالعودة إلى الصواب، وتعقل الجميع لما يفعلون، لما
يقولون، ويسمعون حقا أنها أقرب للنهاية ومع ذلك يت ادون، وتلك
الشعوب التي غرست أحلامها تحت وسادتها، تلك الآمال التي تهشمت وتآكلت نهايتها، تلك التي لم تجمع عى حلول مشاكلها، ظلت قلوبًا غرًا هادفة، لاتدري لأي سبب تعيش، فلكل كاتب منا عالم آخر سري لكم فيه إحدى مشكلات مجتمعنا علنًا يومًا نكون قادرين
عى رفع رؤوسنا للأعى لنترككم في رحلة طولية مع واقعنا المتهشم .

 

يذكر أن فريق ألفا سنتوري هو مجموعة من الشباب الموهوبين؛ اختاروا لأنفسهم اسم ألفا سنتوري، وهو رمز لنظام من أنظمة النجوم، تجمعوا سويًا ليبدعوا أعمالًا أدبية رائعة، وقد صدر لهم هذه المجموعة القصصية بعنوان تهشمات واقع بالتعاون مع دار يوريكا للنشر والتوزيع، وأيضاً كتاب الكتروني بعنوان عما بداخلنا بالتعاون مع دار تراث للنشر الالكتروني.

وهؤلاء الشباب هم:

عبد الكريم مجدي عبدالكريم – محمد وحيد حمدي – محمود أمجد محمود – مريم صابر- هاجر مصطفى أنور – روان محمد نجدي – هدى عصام عبد الحميد – علا محمد عطية – فاطمة محمد فتحي – سلمى عبد العزيز محمد – أسماء أبو الخير.

تعرف على منافذ البيع