أخبار عاجلة

جبروت..أولى روايات أسماء أبوشادي

 

تشارك رواية “جبروت” للكاتبة أسماء ربيع أبوشادي، والصادرة عن دار نشر يوريكا، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته المقبلة ال٥٣.

وهي رواية اجتماعية شائقة تدور حول عائلة كبرى حيث يكون كبير العائلة هو الآمر الناهي، في كل أمر.. حتى في مسائل الحب والزواج.. فهل يرضخ الجميع لرغبته؟.. أم يثورون على هذا الجبروت؟

ومن أجواءالرواية:
“في إحدى القرى الريفية الموجودة بمحافظة الشرقية، وخاصة في منزل عريق كعراقة العائلة المقيمة به عائلة الشرقاوي ومن لم يسمع عنهم، هؤلاء هم كبار رجال القرية، تذبح الذبائح وتعلق الانوار المبهجة والجميع على قدم وساق فاليوم عقد قران الابنة الوحيدة ل حسين الشرقاوي كبير المجلس العرفي لمشيخة القرية، وشقيقة بدر الشرقاوي من كبار رجال الاعمال في محافظة الشرقية و ولي العهد حيث سيكون هو خليفة والده ويتحكم في زمام امور العائلة من بعده كما فعل والده من بعد جده.

 

يذكر أن أسماء أبو شادي، كاتبة وروائية وشاعرة، لها العديد من الروايات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك حيث يتابعها الكثير من محبي إبداعها، مثل رواية “ومازال قلبي ينزف”.. “شمس وسط الظلام”.. وغيرها، وتعتبر رواية جبروت هي روايتها الأولى المنشورة ورقيًا.

تعرف على منافذ البيع