أخبار عاجلة

رواية “أليثيا” للكاتب مصطفى السيد في معرض القاهرة الـ53

صدر حديثًا على منصة كتبنا للنشر رواية “أليثيا” للكاتب مصطفى السيد يجمع هذا الكتاب ما لم يرو عن أكثر حكايات التاريخ إذهالًا، عن أعجب الظواهر الخارقة للطبيعة، من أكثر قصص الأشباح رعبًا، إلى أغرب حوادث الكائنات الفضائية، ومن الألغاز التاريخية المربكة، إلى الأماكن المدهشة، والشخصيات الغامضة، للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022.

وبالرغم من غرابة المعلومات الواردة في الكتاب فإن كل الأحداث والشخصيات والعناوين والأعمال الفنية والمعمارية والمعلومات العلمية والتاريخية حقيقية تمامًا.
مصطفى السيد:
مهندس اتصالات ومستشار تقني وكاتب.
ألَّف 11 كتابًا من بينها (دليلك الشامل إلى شبكة إنترنت) الذي صدرت منه أربع طبعات، وتم استخدام أجزاء منه كمناهج دراسية في مؤسسات تعليمية ببعض الدول العربية.
كتب مئات المقالات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات مع دور نشر ومجلات عربية مرموقة تشمل مجلة (عالم الكمبيوتر) واسعة الانتشار.
يهوى السفر والاستكشاف؛ فقد زار نحو 50 دولة في مختلف بقاع العالم، وتجول بين وجهاتها السياحية الشهيرة، وتفقد معالمها المجهولة الغامضة.
يقضي وقت فراغه في مراقبة السماء، ورصد الظواهر الفلكية، ورحلات التخييم، وجمع طوابع البريد النادرة، والقراءة بشغف في مختلف العلوم والآداب.

جريدة القاهرة