أخبار عاجلة

الأعمال الشعرية الكاملة لـ سمير درويش بمعرض الكتاب

يصدر قريبا الجزء الثالث والجزء الرابع من الأعمال الشعرية الكاملة للشاعر سمير درويش عن دار “ميتابوك” للنشر والتوزيع ، وتشارك بهما الدار فى معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53 والتي تنطلق فعالياتها في الـ26 يناير الحالى، وحتى الـ7 من فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

أعلن ذلك سمير درويش قائلا : “جزءان من أعمالي الشعرية الكاملة، الثالث والرابع، وفيهما 9 دواوين.. نعم، سيصدران أولًا قبل الأول والثاني لأني أعتقد أن هذه مرحلة مهمة في تجربتي أولى بالإصدار أولًا.. فـ”مين عارف”.

واضاف : “الجزء الثالث يضم 5 دواوين: تصطاد الشياطين، سأكون ليوناردو دافنشي، غرام افتراضي، الرصيف الذي يحاذي البحر، انهيارات بطيئة، والجزء الرابع 4 دواوين: أبيض شفاف، في عناق الموسيقى، مرايا نيويورك، ثائر مثل غاندي زاهد كجيفارا”، الطبعات الأولى من هذه الدواوين صدرت عن دور نشر: شرقيات، الأدهم/ هيئة الكتاب، النسيم، مجاز، بتانة.

وسمير درويش ولد في 7 يناير عام 1960م في بنها محافظة القليوبية بمصر، وهو شاعر من جيل الثمانينيات في مصر، أصدر 21 كتابًا منهم 17 ديوانًا وروايتين وكتاب في الفكر السياسي والكتاب الأول من السيرة الذاتية، ترأس تحرير مجلة “ميريت الثقافية” الشهرية الإلكترونية التي تصدر عن دار ميريت للنشر، وهو رئيس تحرير سلسلة “الإبداع العربي” التي تصدر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب .

تعرف على منافذ البيع