أخبار عاجلة
كتاب أقرب طريق لقلب الراجل

عبدالله المسكين يجيب أسئلة السيدات عن «أقرب طريق لقلب الراجل»

كتبت – عزة عبد الحميد

تصدر دار المثقف كتابا جديدا تحت عنوان«أقرب طريق لقلب الراجل» للكاتب عبد الله المسكين، ليتاح خلال الدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي سيفتتح أبوابه خلال الأيام المقبلة.
ويدور الكتاب حول السؤال التي تبحث عنه كل امرأة، وهو: ما هو أقرب طريق لقلب الرجل؟ وهو السؤال الذي تتوقف عنده استراتيجية المرأة في غزو قلب الرجل والسيطرة عليه .
فالقلب من وجهة نظر الكاتب مركز التحكم في الرجل كله، فلا يمكن السيطرة على رجل إلا من خلال الحب، فإن القلب مثل الحصن المنيع لا تفتح أبوابه إلا بالحب.
وطرح المسكين من قبل كتاب «أفكار غير عادية»، في معرض الكتاب بدورته الماضية.
وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم قد أشارت إلى إن وزارة الثقافة استثمرت نجاح المنصة الرقمية التى تأسست للمعرض فى الدورة الماضية لتقديم خدمات حجز تذاكر الدخول وتم تطويرها فى الدورة 53 ليتاح من خلالها حجز التذاكر أيضا والدفع الإلكترونى إلى جانب خدمات توصيل الكتب المشتراه، وذلك تماشيا مع استراتيجية الدولة للتحول الرقمىي، وأضافت أن الحجز المسبق من خلال المنصة يساهم فى منع تزاحم الجمهور على بوابات الدخول، حيث يتم الاكتفاء بإظهار QR كود عند البوابات لتأكيد الدخول، وأكدت على ضرورة اتباع الزوار لكل الإجراءات الاحترازية المتعارف عليها للوقاية من فيروس كورونا وإحضار ما يثبت تلقي لقاح كوفيد 19.

جريدة القاهرة