أخبار عاجلة

ورش عمل تشكيلية صيفية للأطفال والشباب بالأوبرا

بدات دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر فى تلقى طلبات الالتحاق بورش العمل التشكيلية التى تقام خلال الإجازة الصيفية تحت إشراف الادارة العامة للمتاحف والمعارض بمشاركة نخبة من أساتذة الكليات الفنية والفنانين المحترفين من صالون مصر للتصوير الضوئي. حيث تقرر هذا العام أن تقبل الأطفال والشباب الذين يتراوح أعمارهم بين 7 حتى 17 عاما وان تعقد في مجالات الرسم ، الخزف ، الخط العربي ، صناعة الحلى والتصوير الفوتوغرافي.
وتنطلق اعتبارا من من الأحد 17 يوليو وتستمر حتى الثلاثاء 16 أغسطس بقاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية وبهو المسرح المكشوف أيام الأحد ، الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع من العاشرة والنصف صباحاً وحتى الواحدة ظهراً .
كما تقرر منح شهادة بإجتياز الدورة التدريبية وتنظيم معرض نتاج الورش من أعمال المشاركين يفتتح فى السابعة مساء الخميس 18 أغسطس .

يذكر أن ورش العمل التشكيلية التى تنظمها دار الأوبرا المصرية تأتى امتدادا لخطواتها الرامية إلى نشر الوعى الفنى والثقافى وضمن خطتها لرفع مستوى الذوق العام لدى الشباب والأطفال وتشهد شكلا تعليميا يعتمد على استخدام الأسلوب التفاعلى بهدف خلق جيل جديد قادر على انتقاء وإنتاج الفنون الجادة بما يسهم في إعادة تشكيل الوجدان وتطوير المجتمع .

جريدة القاهرة