أخبار عاجلة

عشق الطلاسم.. رواية جديدة عن دار العنقاء

صدر حديثا عن دار العنقاء للنشر والتوزيع، رواية “عشق الطلاسم”، للكاتبة أمل نصر، للمشاركة بها في الدورة الجديدة من معرض القاهرة الدولي للكتاب المقرر إقامته ٢٠٢٣.

وجاء في مقدمة الرواية:

لا أعرف من أين وكيف أبدأ هذه المقدمة؟ ربما لأنني أعلم بأن المقدمات لا يقراها أحد، حتى أنا لا أقرأها.. كلما أمسكت كتاباً بيدي أترك المقدمة وأبدأ في الفصل الأول مباشرة.
لا أعلم هل هذه لأنني عصبية وأحب أن أدخل في الموضـوع سريعاً؟ أم لأنني أعلم بأن المقدمة تحتوى على الكثير من الثرثرة؛ لذلك لا أحبها حتى أنني لم أكتـب مـقـدمـة في روايتي الأولى وهي “الديزل والتوأمان” الجزء الأول من هذه الرواية التي أسميتها “عشق الطلاسم” وستعلمون ماذا يعني هذا الاسم عندما تقرؤون هذا العمل وتشعرون بكل حرف فيه، عزيزي القارئ لن أطيل عليك سأخبرك بأنك لن تدفع نقودك هدراً؛ لأنني أعلم بأن هذه الروايـة سـتنـل إعجابك.
وسأتوقف عن الثرثرة الآن وأجعلك تدخل في الأحداث وتتعمق بين الشخصيات، ستستفيد الكثير والكثير من كل شخصية تظهر لك حتى لو بمشهد واحد فقط، سـأعدك بأنك ستتعلم الكثير وربما تطبق ما تقرأه في حياتك الخاصة، فهناك العديد من المفاجآت، هيا اذهب إليها يا عزيزي ولا تنس أن تخبرني رأيك عندما تنتهي من قراءتها.

 

جريدة القاهرة